‏إظهار الرسائل ذات التسميات مشاكل بنات. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات مشاكل بنات. إظهار كافة الرسائل
الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

عايزه اعرف خطبيبي بخيل ولا عادي


انا مخطوبه بقالي 8 شهور وخايفه خطيبي يطلع بخيل ساعات بحس انو بخيل وساعات لا اول مره جييه عندنا عادي زي اي عريس بيجيب هديه زي علبه شوكلاته جيه بعديها مرتين وكان الصراحه بيجي معاه هديه المهم يوم الشبكه كانو متفقين ع 6000 دهب وانا مكنش عندي اعتراض المهم رحنا جبنا الدهب ونقيت دبله واسوره وخاتم لقيتو هو ومامته قالو لا شيلو الخاتم وجبنا 4800 بس المهم احنا سكتنا ومحرجنهمش بس دايما لما بتكلم معاه بحس ساعت انه بخيل بقوله مثلا انا حجيب غسلتين يقولي ليه الافترا ده هيا غساله واحد يقولي انا اعرف ف ناس بتجيب 30 فوطه للعرايس قولتله انا جايبه 60 فوطه قالي ليه احنا حنتاجر فيهم بحس ومره وساعات بحس انه كويس يعني كنت عامله عمليه وكان جايبلي الروشته ومرضاش ابدا ياخد فلوس مش عارفه انا عايزه اتاكده هو بخيل ولا لا عايزه حد يقولي ع اسئله اقولهالو من غير احراج ساعت بحس ان ده عيب فيه وبحس كتير ان استاهل حد احسن منه من نحيت الماديات ومره كان جيلنا وكان جايب معاه هديه ماما قالتله ليه التعب ده المره الي بعديها مجبش حاجه وساعات يدخل بايده فاضيه وبكون محرجه جدا ومش طايقاه 

مخطوبه ولا زلت افكر في حبيبي السابق


مخطوبه ولا زلت افكر في حبيبي السابق
انخطبت بعد ان تقدم لي قريبي و انا كنت اعيش قصه حب مع شاب تعرفت عليه عن طريق الانترنيت ولاكني تعلقت به كثيرا لا كنه صارحني بانه غير جاهز لارتباط لابعد تلات سنوات و يفكر في السفر والارتباط باجنبيه من اجل الحصول علي جنسيه ولكني قررت الابتعاد عنه بالارتباط بقريبي فهو انسان محترم وله شغل وبيت و اعتقدت ان هذا القرار الانسب ولكني مع مرور الوقت لازلت افكر به وبالحب الذي جمعنا واتحدث معه علي النترنيت واسال عن حاله ولكني لا استطيع نسيانه طلب مني ان نلتقي ولكني رفضت خوفا من اهلي وهو حائر وخطيبي اشفق عليه واخاف من تركه وخصوصا ان امي و ابي يحضران لزفافي

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

مترددة بين الزواج او الدراسة


لو سمحت ممكن تنشر اعترافي
انا بنت عمري 20 سنه ساكنه في اروبا صار عندي ضروف انه اتجالت دراستي و النيه كانت اني اسجل ة في 2014 و اني اسجل كيمياء . لكن في شب ماشاءالله عنه كامل الاوصاف يعني اخلاق و دارس و بشتغل و باني دار فوق دار اهله. لكن الشب فش معه جنسية او إقامة و المهم هوه ما بده اروبا. هوه شرط علي اني انزل اسكن في فلسطين و انه كمان ادرس في فلسطين.يعني اني استقر في فلسطين . المشكلة اني مترددة مش عارف اخود قرار. يلي امحيرني هوه بفكر انه شهادة من اروبا احسن من شهادة من فلسطين. كمان انه كيف بدي اتعود اسكن في فلسطين. احنا عيله انوه ابوي بحب يجوز البنت على بكير يعني بخاف من الحرام.
السبت، 23 نوفمبر 2013

زوجي يشاهد صور عارية عبر الانترنيت

انا متزوجة من شاب اردني قبل ٤ اعوام وانجبت طفلا . احب زوجي لكن اعني معه مشاكل كثيرة بالنسبة له غير منطقية فكنذا عساي ان افعل..

علاقة غير شرعية خارج نطاق الزواج

السلام عليكم ورحمة الله قبل أن أبدأ بسرد مشكلتي أقدم لكل القراء و لفريق المجلة تحية كلها احترام و مودة أطلب منكم أعزائي أن لا تبخلوا علي بآرائكم و أفكاركم لأني محطمة و مكتوية الفؤاد حائرة في أخد القرار الصائب أنا و خطيبي نحب بعضنا لكنه خانني مع زبونة راودته عن نفسه, لم أعد أقوى عن التفكير لأنه مباشرة بعد وقوعه في شباكها إتصل بي ليعترف لي بخيانته و يطلب مني السماح , قال لي أنه لم يكن على وعي تام بما فعل, و أنه لم تكن في نيته أن يخونني , صدمت و صمدت أمام المشكل لأنه صارحني , و صراحته هاته تركتني في حيرة من أمري لا أعرف كيف أتصرف معه, رغم حزني و دموعي لكني أعتز بصدقه و صراحته لأنه ليس من السهل على الرجل أن يعترف بخيانته للمرأة التي يحب, قال لي أنه نادم وأثناء صلاته سيطلب من الله أن يغفر له ذنبه, عدبني بكلماته التي تملؤها الحسرة و الأسف و بصوته الحزين الذي تمنى به الموت على أن يقع في هذه المعصية , كما طلب مني أن لا أتخلى عنه و أن أتفهمه بالخصوص و أنني أرفض أن أربط معه أية علاقة غير شرعية خارج نطاق الزواج …. فهل أسامحه أم أتخلى عنه ؟ و هل يمكن للحب أن يسمح بالخيانة ؟ ماذا أفعل فأنا في عذاب ؟ من فضلكم ساعدوني بردودكم و لكم مني جزيل الشكر