ادعى الرئيس الأمريكي باراك أوباما في وقت سابق، بأن مغني الراب كاني ويست مجرد jackass، إلا أنه على ما يبدو تراجع عما كان يصفه به منذ أربع سنوات.
واتضح أن الرئيس الأمريكي من أشد المعجبين بمغني الراب ولديه الكثير من أغانيه على الآيباد الخاص به.
وقال أوباما لمجلة People حيث خير بين الخروج مع كاني ويست وخطيبته أو فريق عمل المسلسل الأمريكي Duck Dynasty، فقال إن موسيقى كاني متميزة جدا وعلى الرغم من تحميله الكثير من أغانيه على أيباده الخاص إلا أنه يتمنى حضور حفلة غنائية له.
0 التعليقات:
إرسال تعليق