قضت النجمة العالمية أنجلينا جولي يوماً ممتعاً في الملاهي في سيدني -أستراليا .
وكانت انجلينا برفقة طفليها التوأم كنوكس وفيفيين البالغان من العمر 5 سنوات ، وانضمت إليهما لاحقاً زاهارا .
ولكن النجم براد بيت-خطيب أنجلينا- غاب عن هذا اليوم الممتع .
ولعبت أنجلينا برفقة الطفلين برفقة في العديد من الألعاب منها مدينة الأشباح.
0 التعليقات:
إرسال تعليق