الثلاثاء، 7 يناير 2014
12:39 م

أنجلينا جولي وطفلاها في مدينة الأشباح


قضت النجمة العالمية أنجلينا جولي يوماً ممتعاً في الملاهي في سيدني -أستراليا .

وكانت انجلينا برفقة طفليها التوأم كنوكس وفيفيين البالغان من العمر 5 سنوات ، وانضمت إليهما لاحقاً زاهارا .

ولكن النجم براد بيت-خطيب أنجلينا- غاب عن هذا اليوم الممتع .

ولعبت أنجلينا برفقة الطفلين برفقة في العديد من الألعاب منها مدينة الأشباح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق