تناولت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان وخطيبها مغني الراب الشهير كاني ويست، عشاء رومانسيا، عقب جولتهما في العاصمة الفرنسية باريس.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الثنائي تناولا العشاء في مطعم Ferdi الفرنسي في شارع دو مونت تابور، وبدت كيم أنيقة وجميلة في الأسود، حيث ارتدت معطفا أسود اللون وبنطلونا أسود وحذاء أسود ذات كعب عال ونظارة شمسية سوداء.
وحضر كاني ويست أثناء وجوده في باريس عرض الملابس الرجالية Givenchy خلال أسبوع الموضه في عرض الأزياء حيث كان يجلس في الصفوف الأمامية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق