الأربعاء، 12 فبراير 2014
8:22 ص

شاكيرا تتضامن مع محمد عساف وترفض الغناء في الاولمبيادة


قال محمد عساف، نجم الموسم الثاني من برنامح عرب أيدول أن شاكيرا اعتذرت عن المشاركة في أداء أغنية المونديال لهذا العام، بسبب منعه من الغناء في هذه المناسبة الكروية المهمة.

ونقلت وكالات أنباء دولية عن عساف قوله خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق "روتس" بمدينة غزة التي وصلها إنه مُنع من أداء أغنية افتتاح مونديال كأس العالم لعام (2014) في البرازيل من قبل دول وجهات غير معروفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق