السبت، 8 فبراير 2014
9:17 ص

بالفيديو والصور.. شيشة جاستن بيبر


التقطت عدسات كاميرات مصوري "الباباراتزي" صورا لنجم البوب الكندي "جاستن بيبر" وهو يقضى ليلته في أحد الملاهي الليلية بأتلانتا.

وكان بيبر برفقة مجموعة من مطربى الراب، هم "بي ديدي"، "تي اي"، "جيرمين دوبري"، "ريك روس"، "ليل سكرابي" و"ترينيداد جيمس"، كما كان برفقة العارضة سيئة السمعة "شانتيل جيفريز" التي كانت برفقته حين تم القبض عليه في ميامي.

ومن الواضح أن كل الموجودين في السهرة كانوا يشربون الكحول، إلا بيبر كان يشرب الماء، لكن من جهة أخرى، قالت وسائل الإعلام الأمريكية: إن الأمر لم يكن مقنعا. فقارنت بين لون محتوى مياه الـ "Aqua hydrate" الذي كان يحملها في النادي مغني الراب بي ديدي، وبين محتوى ما تتضمنه زجاجة بيبر، والنتيجة أن لون محتوى زجاجة بيبر غريب مما استدعى الكثير من التساؤلات عما إذا كان ما بداخل الزجاجة كحول، وما أثبت ذلك أكثر هو أن اللون يشبه لون ما يشربه ديدي وجيرمين.

وكان من اللافت أيضًا، أن بيبر كتب على كنزته باللغة العربية "الماس" كما وجد في السهرة الشيشة أو النرجيلة.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية أشارت إلى أن الدخان الذي كان في السهرة مشبوه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق